نعمل في بيئة اقتصادية تنافسية ومتقلبة، يتطلب منا تفاعل كبير، ومراقبة عملية مثالية وسياسة لتحسين مستمرة.

تحقيقا لهذه الغاية، ولتوفير مزايا تلبي متطلبات العملاء والمتطلبات التنظيمية المعمول بها، قامت أوراديست بتنفيذ نظام ادارة الجودة الذي يتوافق مع  ISO 9001 في نسخة 2008.

هذا نظام إدارة الجودة المبني على المشاركة، يمكن من تنفيذ برنامج التحسين المستمر مع التركيز في :

  • زيادة رضاء الحرفاء
  •  قياس الأداء وكفاءة عملية
  • تحسين باستمرار العمليات على أساس القياسات والأهداف وتعبئة جميع الموظفين.
  • يوفر التأمين للتحجيم والقيادة لتكنولوجيا المعلومات

لتحقيق هذه الأهداف، في كل مجالها يجب تعبئة توقعات العملاء واكتساب الكفاءة المهنية الكافية.

على رأس قيادتها، يلتزم المدير العام على بذل كل جهد لضمان فهم سياسة الجودة وتنفيذها وتطبيقها من قبل الجميع لضمان التحسين المستمر لنظام إدارة الجودة والتنسيق الكافي والمستمر للسياسة وأهداف أوراديست.